Jun 13, 2026 | اخبار
الرئيسي > مدونة > اخبار > وذلك بهدف تعزيز وتطوير العلاقات مع المؤسسات الحكومية
وذلك بهدف تعزيز وتطوير العلاقات مع المؤسسات الحكومية

في تاريخ (13/5/2026)، زار الأستاذ الدكتور (زيرفان عبد المحسن أسعد) رئيس جامعة جيهان-دهوك، برفقة عميد كلية القانون السيد (د. ريبەر حسين)، المديرية العامة للاستثمار في دهوك، وذلك بهدف تعزيز وتطوير العلاقات مع المؤسسات الحكومية.
وكان في استقبالهم السيد (د. هفال صديق) المدير العام للاستثمار في محافظة دهوك. من جانبه، أعرب وفد الجامعة عن شكره وتقديره له على عمله الدؤوب والمتميز في خدمة قطاع الاستثمار في محافظة دهوك، كما تم التأكيد على تعزيز أواصر العلاقات والتنسيق المشترك بما يصب في خدمة أهالي المنطقة.