رئاسة جامعة جيهان-دهوك تستقبل وفداً رفيع المستوى من وزارة التعليم العالي
رئاسة جامعة جيهان-دهوك تستقبل وفداً رفيع المستوى من وزارة التعليم العالي
في إطار المتابعة الميدانية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، استقبل رئيس جامعة جيهان-دهوك، الأستاذ الدكتور زيرفان عبدالمحسن أسعد، اليوم السبت الموافق 13 حزيران 2026، مدير التعليم الخاص في الوزارة، الأستاذ المساعد الدكتور إبراهيم رشيد، والوفد المرافق له.
وتناول اللقاء مناقشة استراتيجية الجامعة لتوفير بيئة تعليمية مناسبة. وعقب ذلك، أجرى وفد الوزارة جولة تفقدية داخل القاعات الامتحانية، والمختبرات العلمية والطبية، والأقسام الإدارية، بهدف الاطلاع على مستوى العملية التعليمية والتدريسية وكيفية سير الامتحانات النهائية للعام الدراسي (2025-2026)، والتحقق من توفير أفضل الأجواء والمستلزمات لنجاح هذه العملية.
