اختتام الدورة الطبية الحادية والثلاثين بنجاح في جامعة جيهان - دهوك
في العشرين من أيار 2026، أُقيم الحفل الختامي للدورة الطبية (الدفعة 31) بإشراف المدرب الطبي الدولي السيد (ريان صديق أحمد)، مدير المختبرات الطبية في جامعة جيهان - دهوك ومؤلف العديد من المؤلفات الطبية.
وبعد 30 ساعة من التدريب النظري والعملي الشامل المستند إلى المعايير الدولية، وإجراء تقييم دقيق لأداء الطلاب وكفاءاتهم، تم توزيع شهادات التخرج رسمياً على المشاركين تقديراً لاجتيازهم البرنامج بنجاح.
جدير بالذكر أن هذه السلسلة من الدورات الطبية—والتي تشمل برامج التمريض، والإسعافات الأولية، والمختبرات الطبية—ستستمر بهدف تطوير المهارات المهنية للطلاب وخدمة المجتمع من خلال التعليم الطبي المستمر
