انطلاق الدورة التدريبية الصيدلانية في جامعة جيهان–دهوك
في تاريخ ٢٠٢٦/٦/٢٠، وضمن إطار برنامج مؤسسة زكاة العلم، أطلقت كلية الصيدلة في جامعة جيهان–دهوك دورة تدريبية تطبيقية مكثفة بعنوان "أساسيات الممارسة الصيدلانية" لطلبة كليات وأقسام الصيدلة، والتي يقدمها الدكتور زياد عبدالله بشير.
تستمر هذه الدورة لمدة يومين متتاليين، وتهدف إلى تزويد الطلبة بالمعارف والمهارات الأساسية اللازمة للعمل في المجال الصيدلاني من خلال دمج المفاهيم العلمية بالتدريب العملي داخل المختبر، مما يتيح للمشاركين اكتساب خبرة أولية قيّمة في خدمات الصيدلة المجتمعية وتقنيات تحضير المستحضرات الطبية.
