جامعة جيهان-دهوك تعزز آفاق التعاون والروابط المشتركة مع المؤسسات الحكومية
بتاريخ 25-5-2026، بناءً على توجيهات الأستاذ الدكتور (زيرفان عبدالمحسن أسعد) رئيس جامعة جيهان-دهوك، وفي إطار السعي المتواصل لتعزيز وتطوير العلاقات مع المؤسسات والدوائر الحكومية، زار وفد من الجامعة قائمقامية قضاء سميل، حيث تم استقبالهم بحفاوة من قبل السيد القائمقام (دژوار شوكت طاهر).
وخلال اللقاء، نقل الوفد شكر وتقدير رئاسة جامعة جيهان-دهوك للسيد القائمقام، تثميناً لجهودهم المتميزة ودورهم الفعال في خدمة مختلف شرائح المجتمع. كما جرى التأكيد على أهمية تعزيز التنسيق المشترك وفتح آفاق التعاون المتبادل بما يصب في خدمة مواطني وأهالي المنطقة.
وفي ختام الزيارة، أهدى وفد الجامعة مجموعة من المطبوعات والإصدارات العلمية والثقافية الخاصة بجامعة جيها
